قد يكون مقدم الطلب مواطن بحريني أو أجنبي. يجب مراعاة ما يلي عند إكمال إستمارة الطلب:
قائمة المتطلبات:
المستندات المطلوب إرفاقها مع إستمارة طلب رخصة مدير عقاري
- - نسخة من البطاقة الشخصية /جواز السفر.
- - صورة بحجم صورة جوازالسفر .
- شهادة حسن سيرة وسلوك من وزارة الداخلية .
- نسخة من شهادات المؤهلات الأكاديمية (ذات الصلة).
- وثيقة تصف التجربة بصفتها ملكية و / أو مدير جمعيات مالكة (انظر القالب P4A أدناه).
- مستند يبين الخبرة كمدير عقاري (النموذج الاضافي المرفق لأستمارة طلب مدير عقاري).
- إذا كان مقدم الطلب يعتزم أيضا القيام بأنشطة إدارة إتحادات المالك، يجب أن يوفر إثبات لخبرته كمدير إتحاد مالك .
- إذا لم يكن مقدم الطلب ممثلًا معتمدًا للشركة: توكيل رسمي أو خطاب من الشركة يصرح لمقدم الطلب بإكمال العملية. يجب على الخطاب الموجود على ورق الشركة أن يرشح الممثل على وجه التحديد لغرض الحصول على ترخيص للشركة .
ملاحظة : يجب على الشخص الذي ليس لديه خبرة أو مؤهلات ذات صلة أن يقوم بإكمال البرنامج التدريبي المعتمد من قبل مؤسسة التنظيم العقاري بنجاح قبل التقدم بطلب للحصول على رخصة.
الرسوم :لا توجد رسوم حاليا .
يمكنك تنزيل نماذجنا أدناه ، وملء المعلومات ، وجمع جميع مستنداتك وزيارتنا في RERA (مبنى SLRB ، الطابق العاشر).
تعليقات
لا توجد تعليقات
الرجاء تسجيل الدخول لترك تعليق.