المستندات المطلوبة:
- ملء استمارة تقديم الطلب وتوقيع الاقرار.
- نسخة من شهادة السجل التجاري للمؤسسة الفردية ويجب أن يذكر في السجل النشاط التجاري رقم 2-682 "الدلالة في العقارات".
- بطاقة الدلالة الأصلية السابقة أو نسخة منها (للوسطاء العقاريين الذين سبق وقد تم ترخيصهم من قبل وزارة العدل والشؤون الإسلامية)
- نسخة من البطاقة الذكية أو جواز سفر ساري المفعول.
- صورة - بحجم صور جواز السفر أو صيغة JPEGذات جودة عالية.
- نسخة من شهادات المؤهل العلمي (إن وجدت).
- شهادة حسن السيرة والسلوك الصادرة من وزارة الداخلية
- نسخة من شهادة بوليصة التأمين عن أخطاء المهنة. بدء من 1 سبتمبر 2018 يجب على جميع الوسطاء العقاريين الحصول على هذا النوع من التأمين.
توقيع إقرار في استمارة الطلب يؤكد ما يلي:
- جميع المعلومات المقدمة مع إستمارة الطلب صحيحة وحقيقية
- سوف يقوم الوسيط العقاري بإخطار مؤسسة التنظيم العقاري عن أي تغييرات قد تطرأ على المعلومات المقدمة مع إستمارة الطلب.
- يوافق الوسيط العقاري على الإلتزام بسلوكيات عمل الوسطاء العقاريين.
- إقرار يؤكد بأن الوسيط العقاري لا يخضع حالياً لحكم إفلاس من قبل محكمة مختصة في مملكة البحرين .
- يوافق الوسيط العقاري على الإلتزام بمتطلبات القانون رقم (4) لسنة 2001 بشأن حظر ومكافحة غسل الأموال.
ملاحظة: يجب دفع الرسوم عند استلام الرخصة. للمزيد من المعلومات عن الرسوم، يرجى الضغط على هذا <الرابط>.
تعليقات
لا توجد تعليقات
الرجاء تسجيل الدخول لترك تعليق.