ملئ الإستمارة المناسبة وإرفاق المستندات المطلوبة
المستندات المطلوبة:
- نسخة من البطاقة الذكية أو جواز سفر ساري المفعول.
- صورة شخصية - بحجم صور جواز السفر أو صيغة JPEG ذات جودة عالية.
- شهادة حسن السيرة والسلوك من وزارة الداخلية صالحة لمدة (لا تزيد عن 3 أشهر من تاريخ الإصدار)
- إقرار من الوسيط العقاري بأن وكيل المبيعات موظف لديه أو متعاقد معه.
- عقد العمل بين الوسيط العقاري و وكيل المبيعات.
- مستخرج قارئ البطاقة الذكية.
- تأشيرة عمل سارية المفعول.
- نسخة من رخصة الوسيط العقاري.
توقيع إقرار يؤكد ما يلي:
- جميع المعلومات المقدمة مع إستمارة الطلب صحيحة وحقيقية
- سوف يقوم وكيل المبيعات بإخطار مؤسسة التنظيم العقاري عن أي تغييرات قد تطرأ على المعلومات المقدمة مع إستمارة الطلب.
- يوافق وكيل المبيعات على الإلتزام بسلوكيات عمل وكيل مبيعات العقارات.
- إقرار يؤكد بأن وكيل المبيعات لا يخضع حالياً لحكم إفلاس من قبل محكمة مختصة في مملكة البحرين .
تعليقات
لا توجد تعليقات
الرجاء تسجيل الدخول لترك تعليق.